تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

للبيع اجهزة كشف الذهب والمعادن شركة بي ار ديتكتورز دبي

منذ سنتين   اجهزة - الكترونيات   عمان   12.3K الآراء المرجعي: 29615

موقعك: عمان

السعر: اتصل بنا


عَمِلت ( شركة بي ار ديتيكتورز دبي ) على مدى أكثر من ثمانية عشر عاماً في تجارة اجهزة و معدات الكشف والتنقيب عن الذهب و المعادن و المياه تحت الارض و ذلك كوكيل حصري لأجود المنتجات العالميه المصنعة بدقة و حرفية في مصانع امريكا و اوربا. و لدى مركزنا أيضا شراكة متينة مع اكبر المصانع العالميه اليوم يمتلك مركزنا الكفائات اللازمة لتقديم كافة الحلول والخدمات التي تتعلق بقطاع التنقيب و الاستكشاف بدءاً من الاجهزة التقليديه السطحية الى الاجهزة التي تعمل بنظام التصوير المباشر لكافة ما يخفيه باطن الارض من دفائن و كنوز ومعادن ومياه.

و كمركز علمي رائد ( أجاكس ديتيكشن دبي ) متخصص في تجارة وبيع أجهزة الكشف عن الذهب و المعادن و أجهزة استكشاف المياه الجوفية والآبار أعلنا مؤخرا عن توفر أجهزة الكشف الحديثة في أيدي الجميع لتوفير وقتك وأموالك عن طريق امتلاك أحدث التقنيات الأمريكية على مستوى العالم.

لطلب المنتج من الوكيل الحصري في دبي - الامارات :

" شركة بي ار ديتكتورز دبي - مركز اجاكس ديتيكشن دبي "

العنوان : الامارات العربية المتحدة دبي ديره البراحه - شارع عمر بن الخطاب , فريج المرر , بجانب فندق سافرون بوتيك - بجانب صرافة الامارات , بناية المرر , مقابل مصلى العيد , محل رقم 4 + 5 .

متوفر شحن لجميع الدول العربية والعالمية.

اجهزة كشف الذهب والمعادن الامريكية , اجهزة كشف الدفائن , اجهزة كشف الذهب الاستشعارية , اجهزة كشف الذهب التصويرية , احدث اجهزة كشف الذهب , افضل اجهزة كشف الذهب , اجهزة كشف الكنوز , اجهزة كشف الاثار , اجهزة كشف الفراغات , اجهزة التنقيب عن الذهب والمعادن . جهاز كشف الذهب 2021