تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

نظام الرواتب للموظفين شركة

2 weeks ago   خدمات   عمان   24 الآراء المرجعي: 38775

موقعك: عمان

السعر: 1 دينار


يھتم ھذا النظام بمتابعة واحتساب جميع الامور المحاسبية التي تخص الموظفين من رواتب أساسية ، الاقتطاعات و العلاوات الشھرية ، وقيود المكافآت والخصم وتبديل الاجازات السنوية لنقد و السلف الشھرية والقروض الطويلة الاجل، ويتم احتساب قيد الرواتب بشكل آلي وسريع، مع احتساب دقيق لاقتطاع الضمان الاجتماعي وضريبة الدخل، كما يحسب خصومات التأخير وعلاوات الاضافي.
ويتميز النظام بإمكانية اختيار الموظفين المراد ترحيل رواتبھم، مع إمكانية التحويل الالي لرواتب الموظفين إلى البنك ،من أھم التقارير التي يصدرھا النظام حسب الشروط المطلوبة :
• سھولة متابعة الضمان والتأمين والضريبة وتحديد نسبھا، واحتساب وحسم قيمھا آليا عند احتساب الرواتب.
• إمكانية تحويل الرواتب آليا إلى البنك مع إصدار تقرير بالمبلغ ورقم حساب البنك للموظف.
• يمكن النظام المستخدم من ترحيل حركات الدوام واحتساب الرواتب بدقة بناءا على حركات الدوام والاجازات والمغادرات وغير ذلك من حركات الموظف وكل ھذا يقوم النظام به بشكل آلي لموظف أو لمجموعة من الموظفين.
• سھولة متابعة الخصومات والاقتطاعات من الرواتب بشكل آلي.
• إصدار آلي ل قيد الرواتب عند الطلب، مع توضيح قسيمة الراتب لكل موظف.
• كشف بإقتطاعات الضمان والضريبة لكل موظف. - كشف الرواتب الشھري - كشف الرواتب السنوي - إجمالي الرواتب - تحويلات البنوك - قيد الراتب - قسيمة الراتب - كشف الضمان الاجتماعي الشھري - كشف الضريبة نموذج والاعفاءات الضريبية.
ومن الجدير بالذكر أن الانظمة الثلاثة السابقة تعمل معا كنظام واحد مترابط يقوم بتنظيم شؤون الموظفين من النواحي الادارية والمالية ، وربطھا مباشرة مع نظام المحاسبة العام. كما يعمل النظام على متابعة كل ظروف موظفي الفروع، مع احتساب آلي لمركز التكلفة حسب الفرع ومتابعة تنقلات الموظفين

من شركة الشامي للحلول البرمجية الاردن – عمان - شارع عبدالله غوشة - عمارة (53) مكتب (502) موبايل: 0782306355 962+
هاتف: 99 380 55 6 962+ قسم المبيعات (13)
فاكس: 99 120 55 6 962+